تحميل متصفح Opera GX احدث إصدار 2022 مجاناً للكمبيوتر والموبايل


تحميل متصفح اوبرا جي اكس 2022 Opera GX للكمبيوتر

Opera GX هو متصفح ويب مجاني وقوي  تم تطويره حصريًا للاعبين , إنه يتميز بالعديد من الأدوات والخدمات المتقدمة التي تعزز تجربة الألعاب الخاصة بك مع منحك تحكمًا أفضل في استخدام وحدة المعالجة المركزية والرامات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك , يوفر متصفح اوبرا جي اكس أيضًا للمستخدمين مانع إعلانات مدمج ، و VPN ، والتكامل مع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشائعة وغير ذلك الكثير من المميزات التي سوف نتعرف عليها من خلال هذه المقالة ..

ما هو Opera GX ؟

Opera GX هو متصفح ويب مصمم خصيصًا للاعبين. يوفر العديد من الميزات المتقدمة التي تجعل التصفح واللعب في غاية السهولة. كما أنه يعزز أداء النظام من خلال السماح لك بالتحكم في استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي بجهاز الكمبيوتر. تم تطوير Opera GX بواسطة برنامج Opera لنظام التشغيل Windows ، وهو يوفر رسومات عالية الجودة ومؤثرات صوتية. يأتي أيضًا مع مانع إعلانات مدمج وشبكة VPN.

ما هي الميزات التي يقدمها Opera GX ؟

أحد أفضل الأجزاء المتعلقة بتنزيل Opera GX على Windows هو أنه يتيح للاعبين مشاهدة أحدث الألعاب بسهولة ، فضلاً عن الحصول على تحديثات حول العناوين التي سيتم إصدارها قريبًا. إذا كنت لاعبًا ، فسيسعدك ملاحظة أن Opera GX يمنحك أيضًا وصولاً سهلاً إلى العديد من الصفقات والألعاب المجانية. يبقيك قسم الأخبار والمقاطع الدعائية على اطلاع بآخر المستجدات في مجتمع الألعاب. كما أنه يتكامل بشكل جيد مع تطبيقات الطرف الثالث مثل WhatsApp و Twitch و Facebook Messenger.

عند ممارسة الألعاب على Opera GX ، يمكنك مراقبة استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي. يتيح لك بسهولة معرفة علامة التبويب التي تستهلك الحد الأقصى من موارد النظام بحيث يمكنك إغلاقها بسرعة. يتميز التطبيق المجاني أيضًا بوظيفة Network Limiter التي تتيح لك إضافة حد النطاق الترددي إلى متصفح Opera GX. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة التأكد من أن لديك بيانات إنترنت كافية لإكمال التنزيلات وأداء مهام مختلفة.

بالإضافة إلى هذه الميزات ، يأتي متصفح الألعاب Opera GX مزودًا بوظيفة cleaner المنظف تتيح لك التخلص من محفوظات الاستعراض وذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط ببضع نقرات فقط. يتيح لك أيضًا تعيين إعدادات مسبقة متنوعة بحيث تتم إزالة بيانات التصفح تلقائيًا. للخصوصية ، يأتي Opera GX مع مانع إعلانات مدمج وميزة حماية الخصوصية. كما يأتي مزودًا بشبكة VPN تتيح للمستخدمين الاتصال من ثلاثة مواقع مختلفة.

هل هو متصفح Opera GX مجاني ؟

بالتأكيد نعم , فتنزيل واستخدام Opera GX مجاني تمامًا.

Opera GX أم Google Chrome ، أيهما أفضل؟

فيما يتعلق بالتخصيص customization ، يتمتع Opera GX بميزة كبيرة على Chrome ، خاصة عندما يتعلق الأمر بمواضيعه الداكنة dark themes المختلفة والألوان الجريئة والمرئيات الأخرى المستوحاة من صناعة ألعاب الفيديو. ميزة كبيرة أخرى هي الشريط الجانبي ، وهي ميزة غير متوفرة في Chrome.

إذن أي من هذه المتصفحات أكثر كفاءة من حيث استهلاك موارد جهاز الكومبيوتر ؟
Opera GX هو الفائز هنا لأنه يستخدم قدرًا أقل بكثير من ذاكرة RAM. وبالتالي ، سيكون هناك المزيد من موارد وحدة المعالجة المركزية المتاحة للألعاب.

تنزيل Opera GX لنظام Windows و Android

متصفح الألعاب Opera GX هو متصفح ويب للكمبيوتر الشخصي مصمم لتعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تشغيل الألعاب والبث المباشر. قم بتنزيل أحدث إصدار من Opera GX مجانًا لأجهزة الكمبيوتر و والهواتف.

إليك تنزيل متصفح Opera GX لنظام التشغيل Windows 11 و 10 و 8 و 7 :







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -