تحميل أفضل برنامج VPN للكمبيوتر والموبايل لعام 2022 | NordVPN


كيفية الحصول على الإصدار التجريبي المجاني من NordVPN لمدة 7 أيام ؟


هل تريد أن تعرف كل شيء عن برنامج NordVPN ، بما في ذلك مدى جودة نورد في بي ان - وسرعة الاتصال ، بالإضافة إلى كيفية الحصول على فتره تجريبية مجانية من NordVPN ؟ حسنًا ، لقد وصلت إلى المكان الصحيح ، لأن هذه المقالة تتكون من مراجعة شاملة لـ NordVPN كاملة مع مجموعة كاملة من اختبارات علي الأداء ، بالإضافة إلى الأسئلة الشائعة الشاملة حول هذا الـ VPN.

ما هو VPN ؟

عندما تقوم بتشغيل VPN ، فإنها تنشئ نفقًا مشفرًا بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخادم تتحكم فيه خدمة VPN. يتم توجيه كل حركة مرور الويب الخاصة بك من خلال هذا النفق ، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص - ولا حتى شخص على نفس الشبكة مثلك - إلقاء نظرة خاطفة على بياناتك. كما أنه يمنع مشغلي الشبكات الضارة من اعتراض معلوماتك أو استخدام تقنيات تسميم DNS لخداعك لزيارة صفحات التصيد. تعمل الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) على حماية حركة مرور الويب الخاصة بك من المراقبة من قِبل مزود خدمة الإنترنت ، وهو أمر مهم للغاية الآن حيث يمكن لمزودي خدمة الإنترنت بيع بيانات مستخدم مجهولة المصدر ، وتجعل من الصعب على المعلنين تتبعك عبر الإنترنت.

كيفية الحصول على الإصدار التجريبي المجاني من NordVPN لمدة 7 أيام ؟

لكي تكون مؤهلاً للحصول على الإصدار التجريبي المجاني من NordVPN ، يجب أن تكون مستخدمًا جديدًا ولديك جهاز Android. يمكنك إما التسجيل باستخدام حساب جديد أو استخدام حساب موجود بالفعل لم يكن به إصدار تجريبي مجاني من قبل ولا يوجد حاليًا في أي اشتراك.

تابع القراءة ، وسأخبرك بكيفية الاستفادة من هذا العرض الرائع.
  1. قم بتنزيل برنامج NordVPN من متجر Google Play
  2. اضغط على زر التسجيل وأنشئ حسابًا جديدًا
  3. انقر فوق اختر خطة. سترى خطة الأسعار المعروضة حاليًا
  4. انقر فوق اشتراك وجرب مجانًا وأضف معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك
  5. اضغط على "اشتراك" واستمتع بخصوصية رائعة عبر الإنترنت

بعد مرور السبعة أيام ، سيتم الخصم من بطاقتك الائتمانية تلقائيًا. ستخطرك Google بمجرد اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية. بعد ذلك ، لا يزال بإمكانك الإلغاء واسترداد أموالك خلال الثلاثين يومًا التالية.


ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لكي تتعرف علي خطوات الحصول علي NordVPN مجاناً


أهم مميزات NordVPN

يمكنك تحميل NordVPN وتشغيله على ويندوز أو لينكس أو ماك، كما يمكنك استخدامه كامتدادٍ لمتصفح فايرفوكس أو كروم، أو كتطبيقٍ على أنظمة تشغيل Android، أو AndroidTV، أو iOS. وعندما تشترك في NordVPN، يمكنك استخدامه على ما يصل إلى 6 أجهزة. وإذا واجهتَ أي مشكلةٍ، فخدمات الدعم متاحةٌ على مدار الساعة، وكل يوم، عن طريق المحادثات المباشرة.
 
NordVPN
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -