كل ما تحتاج معرفته حول Amazon Audible وكيفية الاشتراك مجاناً

ما هو Audible ؟ audible عربي


هل تجد أن الحياة اليومية لا توفر لك الكثير من وقت الفراغ للقيام بالكثير من القراءة؟ 
نقترح عليك تجربة الكتب الصوتية من Amazon Audible - نظرًا لأنه يمكنك الاستماع بينما تكون يداك مشغولة في القيام بأشياء أخرى ، فمن المحتمل أن تجد أنها تجربة أكثر ملاءمة.

إذا كنت تميل إلى الاشتراك في Audible ، فقد حددنا إجابات جميع الأسئلة الرئيسية التي قد تكون لديك حول الخدمة وكيفية عملها . والخبر السار هو أنه يمكنك الاستمتاع باشتراك Audible Plus لأول شهر مجاناً

ما هو Audible ؟

Audible هي خدمة كتب صوتية من Amazon ، تقدم أكبر مجموعة مختارة في العالم من العناوين التي تتراوح من الكلاسيكيات المحبوبة إلى الإصدارات الجديدة والبودكاست الأصلي. يمكن للمستمعين تنزيل أو بث عناوينهم المختارة من خلال عضوية في Audible.

يمكن قراءة الكتب بصوت عالٍ من قبل الراوي ، أو المؤلفين أنفسهم ، أو النجوم المشهورين أو حتى يؤديها طاقم صوتي. تحتوي العديد من ملفات البودكاست أيضًا على مضيفين مشهورين - على سبيل المثال ، تدور أحداث سرقة البودكاست لمايكل كاين حول عمليات السطو الشهيرة ، ثم هناك من Oasthouse ، بودكاست Alan Partridge ، والذي قرأه بالطبع النجم الإنجليزي الشرقي نفسه. 

كيف يعمل Audible؟

من خلال الاشتراك في Audible  ، ستتلقى كتابًا صوتيًا جديدًا كل شهر تكون فيه عضوًا. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من خطط العضوية وأي منها ستحدد عدد "أرصدة" Audible التي تتلقاها كل شهر ، والتي يمكن استبدالها بالكتب الصوتية على الخدمة.

يمكنك الاستماع إلى جميع ملفات Audible Original Podcasts مع تدفق غير محدود وهناك أيضًا عدد من العروض والصفقات الحصرية على مدار الشهر ، بما في ذلك "العروض اليومية" التي تقدم عنوانًا مختلفًا يصل إلى 80٪ خصم كل يوم.

تبدأ عضوية Audible بتجربة مشاهدة مجانية لمدة 30 يومًا تأتي مع كتابين صوتيين مجانيين (أو كتاب صوتي واحد مجاني ، أو حتى 3 كتب صوتية مجانية على Amazon).

ميزات التطبيق Audible ؟

  1. يمنحك القدرة على الاستماع إلى الكتب دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت ، حيث ستتمكن من دفق الكتب الصوتية و البودكاست أو تنزيلها للاستماع إليها لاحقًا في وضع عدم الاتصال.
  2. تتيح لك ميزة مؤقت النوم ضبط المؤقت لمدة تصل إلى ساعة أو حتى نهاية الفصل ، بحيث لا تغفل أبدًا عن المكان الذي تستمع إليه.
  3. ميزة وضع المعاينة. تتيح لك هذه الميزة معاينة كل كتاب قبل إضافته إلى مكتبتك.
  4. خاصية التبادل والتي من خلالها ستتمكن من تبادل الكتاب مجانًا إذا كنت لا تحب الاستماع إليه.
  5. باختيار سرعة السرد يمكنك التبديل بين سرعة السرد واختيار السرعة التي تناسبك.
  6. قم بالمزامنة عبر الأجهزة ، حتى تتمكن من المتابعة على جهاز آخر من حيث توقفت ، وابدأ في الاستماع من هاتفك والمتابعة من حيث توقفت على المحاكي أو أي جهاز آخر.
  7. احصل على مجموعة من الكتب الصوتية والإصدارات الجديدة الأكثر شهرة والأكثر مبيعًا في العالم.

هل Audible مجاني؟

Audible ليس مجانيًا ، حتى لمستخدمي Amazon Prime. تعمل على أساس اشتراك شهري ، بتكلفة 7.95 دولارًا / 7.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا في مستويات الاشتراك على مستوى الدخول. ومع ذلك ، يمكن تسجيل بعض المحتويات مجانًا ، اعتمادًا على فئة الاشتراك التي تختارها. إذا قمت بالاشتراك في خطة Premium Plus الجديدة ، على سبيل المثال ، فستتلقى رمزًا واحدًا مجانيًا للكتاب شهريًا ، بالإضافة إلى الحصول على الوصول المجاني المعتاد إلى Audible Originals الأساسية لمدة شهر واحد.

باستخدام رمز الكتاب الشهري هذا ، والإصدار التجريبي المجاني ، يمكنك الحصول على كتاب مجاني واحد بشكل فعال على Audible ، على الرغم من أنه لا يمكنك القيام بذلك إلا مرة واحدة لأن الإصدار التجريبي المجاني متاح مرة واحدة فقط لكل حساب. ضع في اعتبارك أيضًا أن Audible سيبدأ أيضًا في الإصدار التجريبي المجاني إلى حساب مدفوع بمجرد انتهاء صلاحيته ، لذلك لا تنسى بالتأكيد إلغائه قبل انتهاء الإصدار التجريبي المجاني من Audible لمدة 30 يومًا.

كيفية الحصول على كتب مجانية على Audible ؟

عند التسجيل في عضوية مجانية لمدة 30 يومًا مع Audible ، ستتلقى أيضًا كتابًا صوتيًا مجانيًا لتبدأ.











تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -