سينقلب سوق الهواتف الذكية رأسًا على عقب: بعد طرح هاتف Tesla Model Pi من Elon Musk


ميزات هاتف إليون ماسك Tesla Model Pi - السعر المتوقع للهاتف الذكي تسلا Tesla Model Pi ؟

لم يتح للعالم بعد الوقت الكافي للابتعاد عن نهج Tesla المبتكر للسيارات الذكية ، ومن المؤكد أن إطلاق Tesla Model Pi سيوسع آفاقهم في السوق , متى تاريخ الإصدار؟ ما هي الوظيفة؟ سنجيب على كل هذه الأسئلة وغيرها في هذا المقال .

2021 لم يمر بها إيلون ماسك وهو كل يوم في محركات البحث ، يسأل الناس نفس السؤال - هل تطلق Tesla هاتفًا؟ نعم ، سنرى هاتف Elon Musk الذكي قريبًا. هذا العام ، عرضت الشركة رسميًا هاتف تسلا. وفقًا للإصدار الصيني من MyDrivers ، سيطلق على الجهاز اسم Tesla Model Pi. يعتقد الخبراء أنه إذا وصل الهاتف الذكي إلى السوق ، فسيكون ذلك ثورة حقيقية في الأجهزة. يتوقع الباحثون في سوق الهواتف الذكية انخفاضًا حادًا في مبيعات المنافسين لسوء الحظ . 

مواصفات هاتف إيلون ماسك  Tesla Model Pi

مصمم الهواتف الذكية في Tesla هو أنطونيو دي روزا ، وهو خبير ابتكر مفاهيم مثيرة لمنتجات Apple. المصمم سوف يصنع الهاتف تكريما لـ Tesla و Starlink SpaceX. لاحظ العديد من الباحثين في سوق الأدوات الذكية أن طراز Tesla Model Pi يشبه iPhone 12 .

بالنظر إلى التسريبات والشائعات حول الهاتف الذكي Tesla ، من المتوقع إطلاق هاتف ألعاب. ذكرت GizChina أنها من المتوقع أن يأتي تصميم هاتف إيلون ماسك مع شريط أزرق سماوي يفصل بين اللون الأزرق الأكبر في الجزء السفلي من الجزء الأزرق الداكن في الأعلى. من المتوقع أن يظهر الشعار الشهير "T" لـ Tesla في الشريط الأزرق الأوسط. أيضًا ، من المتوقع أن يتم تجهيزه بكاميرا خلفية ثلاثية في الخلف. وفقًا للشائعات ، سيحتوي هاتف Tesla الذكي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وشاشة بحجم 6.5 بوصة ومعالج Snapdragon 898 وسعة تخزين 2 تيرابايت.

وعن  الكاميرا الأمامية في هاتف إيلون ماسك فكانت غير مرئية في العروض. يعتقد الخبراء أن الكاميرا الأمامية ستكون موجودة أسفل الشاشة. أيضًا ، يقدم المطورون لوحة شمسية لإعادة الشحن. 

ميزات هاتف إليون ماسك Tesla Model Pi

الأمان و الحماية في هاتف ايلون ماسك Tesla Model Pi

عند إنشاء هاتف ايلون ماسك ذكي ، استخدم المطورون تقنيات Tesla الحديثة في إنشاء هاتف ذكي :

  • سوف يدعم  هاتف الملياردير الأمريكي إيلون ماسك خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية Starlink. ذكروا المطورون أن سرعة تنزيل البيانات ستصل إلى 210 ميغا بت في الثانية.
  • الهاتف سيدعم تقنية Neuralink التي ستقرأ المعلومات من العقل .
  • يمكن للمستخدمين استخدام الهواتف الذكية لتعدين العملة المشفرة Marscoin. وبالتالي ، سيتمكن الأشخاص من كسب أموال افتراضية عن طريق التنقيب في هواتفهم.
  • سيكون الهاتف الذكي قادرًا على المزامنة مع أجهزة Tesla الأخرى.

بالنظر إلى أن سيارة Tesla احتلت مكانة كبيرة في السوق وأصبحت تحظى بشعبية متزايدة بفضل إمكانياتها ، يتضح أن هاتف Elon Musk سيحدث ثورة في سوق الهواتف. سوف يسير هاتف Tesla الذكي على خطى أخيه الأكبر ، السيارة ، ويفوز بقلوب المستخدمين.

الأمان و الحماية في هاتف ايلون ماسك Tesla Model Pi

ذكرنا أن الهاتف الذكي سيدعم Internet Starlink - هذه المعلومات كافية لنا لتقييم سلامة Tesla Model Pi. في العام الماضي ، أطلق Elon Musk Starlink ، وهو إنترنت قائم على الأقمار الصناعية. هذا المشروع في مرحلة تجريبية - في الوقت الحالي ، الشبكة متاحة فقط في بعض المناطق. يخطط Elon Musk لإطلاق الشبكة عالميًا في عام 2021. ومع ذلك ، اكتشف الخبراء مشكلة في نظام الإنترنت عبر الأقمار الصناعية Starlink: يمكن للمتسللين اعتراض حركة مرور Starlink بسهولة.

صرح Elon Musk أن الشركة طورت بروتوكول الملكية الخاص بها لتشفير بيانات المستخدم وستستخدم التشفير من طرف إلى طرف. في رأيه ، هذان العنصران سيوفران للناس الأمان. ومع ذلك ، نجح قراصنة تورلا في اعتراض حركة المرور. استخدموا طريقة اختراق القنوات الفضائية بمعيار DVB-S ، وبعد ذلك بدأت الهجمات بإدخال برامج ضارة.

إذا كنت تخطط لشراء هاتف ذكي والاتصال بـ Starlink ، فأنت بحاجة إلى حماية أكثر جدية. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام VPN بدون تسجيل. يشير الخبراء إلى أن مزايا VPN هذه عديدة. هنا فقط بعض منهم:

  • القدرة على تصفح المواقع بشكل مجهول.
  • تشفير IP حقيقي.
  • منع الإعلانات الضارة.
  • أمان الاتصال بالإنترنت المجاني.

يمكنك أيضًا تعطيل GPS على هاتفك الذكي واستخدام برامج مكافحة الفيروسات. لا شك أن فكرة الملياردير والعبقرية تسلا - إيلون ماسك تختلف عن الهواتف الذكية اليوم. يتضح هذا من خلال تصميم وإمكانيات الهاتف الذكي. ومع ذلك ، سيكون من المفيد تنفيذ تشفير البرامج والأجهزة لحماية المستخدمين من القرصنة. نأمل أن يأخذ Elon Musk هذه المشكلة في الاعتبار ويصل بالفكرة إلى الكمال.

السعر المتوقع للهاتف الذكي تسلا Tesla Model Pi ؟

متى ستطرح شركة تيسلا هاتفها الذكي Tesla Pi في السوق؟

لا شك أن الهاتف الذي يحتوي على جميع التقنيات الحديثة المذكورة أعلاه سيكلف أكثر من بضعة آلاف من الدولارات. نظرًا لأن الكثير من الناس يستخدمون التكنولوجيا في حياتهم اليومية ، فقد تصبح الأجيال اللاحقة ميسورة التكلفة ، لكن لا يمكننا أن نتوقع أن يكون سعر نموذجها الأول في متناول معظم الناس. ذكرت LifeWire أن السعر المتوقع للهاتف الذكي Tesla يتراوح بين 800 دولار و 1200 دولار. 

متى ستطرح شركة تيسلا هاتفها الذكي Tesla Pi في السوق؟

حتي الان لم تقرر شركة Tesla موعد نزول هاتف Tesla pi إلى الأسواق .

يُشار إلى أن القيمة السوقية لـ Tesla ، التي يُتوقع إطلاق هاتف Tesla pi ، بلغت تريليون دولار ، مما يجعلها خامس شركة من هذا النوع تصل إلى هذا الإنجاز.

وقفزت أسهم شركة صناعة السيارات الكهربائية بنسبة 12.6 في المائة بعد أن أبرمت صفقة لبيع 100 ألف سيارة لشركة هيرتز لتأجير السيارات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -