كيفية الحصول على اشتراك YouTube Premium مجانًا خطوة بخطوة


ما هو YouTube Premium؟ - ما هي مميزات الاشتراك في يوتيوب بريميوم ؟


لقد مرت الآن ثلاث سنوات منذ إطلاق YouTube Premium ، المعروف لأول مرة باسم YouTube Red. تم دمج الخدمة الآن مع YouTube Music Premium وتقدم مجموعة من الامتيازات لتجربة مشاهدة واستماع أفضل. ولكن ، على الرغم من أن الخدمة قد تطورت إلى حد ما خلال السنوات القليلة الماضية ، إلا أنها لم تتفجر بشكل كبير في شعبيتها 

إليك كل ما تريد معرفته عن خدمة YouTube Premium وهل تستحق الاشتراك فعلًا؟

ما هو YouTube Premium؟

يُعد YouTube أكبر منصة في العالم لمشاركة الفيديو عبر الإنترنت ، مع الكثير من المحتوى المجاني للاستمتاع  به في أي وقت.

إذاً لماذا توجد نسخة مدفوعة من هذا المورد الذي يبدو غير محدود؟ 

يقدم يوتيوب بريميوم  العديد من المزايا مقارنة بنظيره المجاني ، وأبرزها إزالة جميع الإعلانات عبر الموقع بأكمله

 إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء التنقل ، أو مشاهدة الفنانين والشخصيات المفضلة لديك مباشرة عبر قنواتهم ، ففكر في الاشتراك في YouTube Premium. إليك ملخص سريع لما تحصل عليه عند التسجيل:

ما هي مميزات الاشتراك في يوتيوب بريميوم ؟

إذا كنت تفكر في الاشتراك في YouTube Premium ، فإنه يحتوي على مجموعة من الميزات التي يجب مراعاتها. فيما يلي قائمة بالمزايا الحالية للخدمة:

  1. مشاهدة خالية من الإعلانات: يمكنك مشاهدة كل شيء على الموقع دون أي إعلانات. يمكنك أيضًا الحصول على عرض بدون إعلانات على أي نظام أساسي تقوم بتسجيل الدخول إليه باستخدام حساب Google الخاص بك ، بما في ذلك الويب أو الهواتف الذكية أو أي أجهزة بث أخرى.
  2.  يمكنك الوصول إلى المحتوى الأصلي ، بشكل أساسي من منشئي المحتوى البارزين ، إلى جانب بعض البرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والأفلام.
  3. التشغيل في الخلفية: إذا كنت تستخدم الهاتف المحمول ، فسيستمر تشغيل الصوت من الفيديو الذي تشاهده حتى إذا كنت خارج التطبيق أو كانت شاشة هاتفك مغلقة. على نظام Android ، يمكنك أيضًا عرض مقاطع الفيديو صورة داخل صورة أثناء استخدام تطبيقات أخرى على هاتفك.
  4. تنزيل مقاطع الفيديو: يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو أو قوائم التشغيل لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.
  5. YouTube Music Premium: يمكنك الوصول إلى هذه الخدمة وجميع الميزات التي تأتي معها أيضًا.
  6. الإعلانات

قد تضيف Google ميزات إضافية إلى الإصدار Premium في المستقبل ، لذا ابق على اتصال!

ما هو سعر الاشتراك في  YouTube Premium؟

بالتأكيد ، لقد رأيت الآن النوافذ المنبثقة لتجربة مجانية لمدة شهر من يوتيوب بريميوم ، ولكن ما هي التكلفة بمجرد انتهاء الفترة التجريبية؟

هناك ثلاث خطط مختلفة متاحة ، مع الخطة القياسية التي تكلف 11.99 دولارًا في الشهر. هناك أيضًا خطة عائلية أغلى بسعر 17.99 دولارًا. تتوفر أيضًا خطة خاصة للطلاب بسعر 6.99 دولارًا. لا توجد خطة سنوية متاحة.

ستحتاج بالطبع إلى إظهار بعض التحقق من الطالب للخطة الأرخص ، والتي تتضمن فترة تجريبية مجانية ممتدة لمدة شهرين بالإضافة إلى السعر المخفض. تدعم الخطة العائلية ما يصل إلى خمسة أفراد من العائلة في نفس المنزل ، مما يجعلها أفضل قيمة لمن لديهم أطفال أو عائلات أكبر.

فيما يلي هذه الخطط مرة أخرى باختصار:

قياسي: 11.99 دولارًا شهريًا

العائلة: 17.99 دولارًا شهريًا

الطالب: 6.99 دولار شهريًا

كيفية الحصول على اشتراك YouTube Premium مجانًا  ؟

للاشتراك في YouTube Premium ، انتقل إلى متصفح الويب على هاتفك المحمول أو افتح تطبيق YouTube مباشرةً. الآن ، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق Get YouTube Premium. يمكنك الآن اختيار خطة حسب تفضيلاتك أو للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر ، اتبع الخطوات التالية:

  1.  افتح تطبيق YouTube وانقر على أيقونة الملف الشخصي ثم خيار Get YouTube Premium أو يمكنك زيارة صفحة YouTube Premium مباشرة من هنا.
  2. اختر أي خطة من بين خيارين - العائلة أو الطالب.
  3.  ثم انقر فوق الخيار "جربه مجانًا".
  4.  بعد ذلك ، ستحتاج إلى إضافة تفاصيل بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك.
  5. الآن ، استمتع بتجربة مجانية لمدة شهر على YouTube Premium.

ايضاً يمكنك الحصول علي اشتراك مجاني لمدة ثلاثة اشهر  في يوتيوب بريميوم عن طريق لعبه ببجي موبايل اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل لعبه ببجي موبايل علي الهاتف او الحاسوب .
  2. قم بالدخول الي حسابك في لعبه pubg mobile .
  3. اذهب الي ال event ثم قم بالضغط علي الحصول علي اشتراك لمدة ثلاثة شهور في يوتويب بريميوم مجانا .
  4. ثم قم بنسخ الرابط الخاص بك وقم بالصقة في متصفح جوجل قروم ثم اكمل خطوات الاشتراك .
  5. يمكنكك ايضا مشاهدة الفيديو المرفق في المقال لكي تتعرف علي كامل التفاصيل.

هل تستحق خدمة YouTube Premium الأشتراك ؟

يعتمد ذلك على عدد مرات استخدامك للخدمة. إذا كنت تستخدم تطبيق الهاتف المحمول بشكل متكرر ، فإن التشغيل في الخلفية والتنزيل في وضع عدم الاتصال هي ميزات رائعة يمكنك الحصول عليها. نظرًا لأن العديد من قنوات YouTube تستضيف الآن محتوى طويلاً ، فإن خيار الاستماع إلى مقاطع الفيديو الطويلة عندما لا تكون في التطبيق سهل الاستخدام.

إذا كنت تبحث عن بديل لـ Netflix أو Hulu ، فالجواب هو لا. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أكثر من خدمة بث موسيقى مناسبة وتجربة مشاهدة أفضل على YouTube ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام YouTube Premium. فهو لا يجعل مقاطع الفيديو أكثر إمتاعًا بالنسبة لك كمشاهد فقط

فيديو شرح كيفية الحصول على اشتراك YouTube Premium مجانًا خطوة بخطوة


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -