أول تعليق من شركة فيسبوك بعد تعطل وصول المستخدمين إلى تطبيقاتها في الواتس آب وماسنجر

 

تعطلت خدمات تطبيق المراسلة واتس آب و انهارت منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم و انستجرام فجأة في أنحاء متفرقة من العالم ، والتي حدثت قبل قليل في يوم  الاثنين الرابع من اكتوبر تعطلت فيسبوك وكذلك الواتساب ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي أهم الأشياء التي تم تداولها حول أسباب توقف خدمات بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

تعطلت خدمات تطبيق المراسلة واتس آب و انهارت منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم و انستجرام فجأة في أنحاء متفرقة من العالم ، والتي حدثت قبل قليل في يوم  الاثنين الرابع من اكتوبر تعطلت فيسبوك وكذلك الواتساب ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي أهم الأشياء التي تم تداولها حول أسباب توقف خدمات بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

أول تعليق من فيسبوك على عطل واتساب المفاجئ

وغردت شركة فيسبوك عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر ، اعتذارًا عن الفشل العالمي الذي أصاب أشهر منصة في العالم.

 وتقول أنها “ تدرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا”، وأضافت،”نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن.

سبب تعطل فيسبوك وواتس اب وانستجرام

فوجئ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتعطيل الخدمات التي يقدمها موقع فيسبوك أثناء استخدامه ، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل ، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن السبب الرئيسي الذي جاء بهذا الخلل المفاجئ في مواقع التواصل الاجتماعي ..

و لكن وأشار موقع Down Detector المتخصص في تتبع أعطال المواقع ، إلى تعليق خدمات فيسبوك وواتساب وإنستغرام

أعلن الموقع أنه تلقى أكثر من 20 ألف بلاغ من مستخدمين غير قادرين على الاتصال بالتطبيقات المختلفة للمنصات المذكورة. وأشار موقع "Facebook" وكذلك "Instagram" في تغريدة إلى وجود مشكلة وسيعملون على إصلاحها في أقرب وقت. بقدر الإمكان.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -