كيفية الشراء من موقع امازون مصر والدفع عند الاستلام


وظائف أمازون مصر طريقة شراء المنتجات من أمازون مصر

أعلنت شركة أمازون ، أمس الأربعاء ، عن إطلاق موقع امازون مصر كبديل لموقع "سوق دوت كوم" ، حيث قالت شركة امازون في بيان لها إنها تعتزم عرض ملايين من المنتجات والماركات عالية الجودة عبر امازون ، وتعتزم الشركة بتقديم تجربة تسوق متميزة تليق بجمهورية مصر العربية , وعزمت Amazon إطلاق تجربة تسوق مميزة مع خدمة توصل مجانية واسرع و بأسعار تنافسية وخيارات دفع سهلة.

موقع أمازون مصر

أمازون هو أحد أشهر مواقع التجارة عبر الإنترنت في العالم ،  و يعتبر انها الشركة الثانية التي تجاوزت قيمتها السوقية حاجز تريليون دولار ، وتعتبر شركة أمازون هي أكبر موقع للبيع بالتجزئة وأكبر منصة تسوق عبر الإنترنت في العالم ، وفي سبتمبر 2021 تم افتتاح أول وأكبر فرع أمازون في مصر ، والذي سيطر على موقع سوق دوت كوم.  

طريقة الشراء من امازون مصر

  1. سوف اشرح لكم كيفية الشراء من أمازون مصر ، هناك عدد من الخطوات التي يجب عليك اتباعها أولاً قبل الشراء من امازون ، وفيما يلي طريقة الشراء من امازون مصر:
  2.  قم بإنشاء حساب في موقع امازون لكي تتمكن من الشراء , و للتسجيل في موقع أمازون من أجل الشراء ، ثم إدخال البيانات المطلوبة منك (الاسم - البريد الإلكتروني - كلمة المرور) ، وبعد ذلك سيتم إرسال رمز إليك على البريد الذي أدخلته لإكمال إنشاء الحساب الخاص بك .
  3. سينقلك إلى صفحة أخرى حيث تقوم بإدخال عنوانك لكي تتمكن  أمازون من شحن وتسليم الطلبات الخاصة بك ، ثم اضف رقم هاتفك ، وبعد ذلك سيكون لديك حساب على الموقع ويمكنك الان الشراء من من موقع امازون  ، وتذكر أنك ستحتاج إلى إدخال البريد الإلكتروني  وكلمة المرور في كل مرة تريد الدخول إلى الموقع والبدء في الشراء من امازون .
  4. تصفح المنتجات الموجودة في امازون مصر ، ويمكنك استخدام شريط البحث للعثور على المنتج الذي تريده ، أو استخدام أقسام المنتج لتسهيل العثور على منتجك ، وتصفح جميع الأنواع والعلامات التجارية المتوفرة منه قبل عملية الشراء .
  5. اختر المنتج الذي تريده ثم اضغط على "الشراء الآن والدفع" أو "أضف إلى عربة التسوق" إذا كنت ترغب في شراء أكثر من منتج آخر ، ولا تنسى إلقاء نظرة على سعر الشحن ، هل هو مجاني أم برسوم ، وأكثر من المحتمل أن يتراوح سعر الشحن بين 21 جنيهاً مصرياً بحد أقصى 40 جنيهاً مصرياً.
  6. بعد ذلك ، ستقوم امازون  بتأكيد طلب الشراء ، وإبلاغك بتاريخ وصول المنتج إليك ، وسوف تقوم امازون مصر بشحن طلبك حتي باب بيتك . 

مميزات إطلاق موقع أمازون مصر الإلكتروني؟

  1. بعد إطلاق أمازون مصر وتقديم عدد من عروض امازون مصر والخصومات الخاصة ، يبحث الأفراد عن طريقة الشراء من أمازون مصر. في الحقيقة الموقع به واجهة بسيطة وطريقة استخدامه سهلة وبسيطة , كما أن عملية الشراء لكل المنتجات من علي امازون أمر في غاية السهولة ، فقط هناك عدد من الخطوات البسيطة التي تحتاج لإكمالها بالترتيب للشراء من أمازون مصر.
  2.  دار الكثير من الجدل بين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي حول الملامح التي تبشر بالظهور الرسمي للمتجر الأمريكي في مصر .
  3. وبالتأكيد مع دخول Amazon السوق المصر , سوف نري منافسة قوية بين الشركات الأخرى والكثير من المنتجات .
  4. يتوقع بعض مراقبي منصات التجارة الإلكترونية أن الظهور الرسمي لشركة أمازون في مصر سيرتبط بمزيد من التنوع في السلع التي يمكن شراؤها.
  5. يبنون توقعاتهم على ما حدث بالفعل في أسواق الإمارات والسعودية ، عندما تغيرت العلامة التجارية من سوق إلى امازون .
  6. من المرجح أن تكون فرضية إطلاق المزيد والمزيد من السلع من موقع  أمازون مصر على المتجر صحيحة ، حيث افتتحت أمازون أمس فقط مركزًا لوجستيًا ضخمًا في مصر ، وهو الأول من نوعه في إفريقيا 
  7. يتوقع البعض الآخر سرعة Amazon مصر وقدرتها على توصيل الطلبات في وقت مبكر بتكاليف مجانية أو منخفضة للغاية مع تحسن الخدمات اللوجستية.
  8. بالطبع الجميع ينتظر مشاركة أقوى للموقع في الأحداث الدولية التي تشهد خصومات كبيرة ، وكذلك تقديم منتجات ربما لم تجد طريقها إلى مصر سابقًا ، وستوفرها أمازون  بحكم كونها جزءًا من الشركات العالمية للموردين.

مميزات الشراء من موقع أمازون مصر 

  1. تعد تجربة الشراء المباشر من امازون الي مصر من أفضل تجارب الشراء عبر الإنترنت..
  2.  ومن مميزات الشراء من متجر أمازون شحن مجاني وسريع ، حيث توفر أمازون مصر ميزة الشحن السريع والمجاني للمشتريات التي تبدأ قيمتها من 350 أو أكثر ، ومن ثم يتم توصيل طلبك مجانًا تمامًا خلال يوم إلى يومين كحد أقصى بعد معالجة طلبك مباشرة.
  3. الإرجاع المجاني من أبرز مميزات الشراء من Amazon.eg  أنه يوفر للعملاء والتجار ميزة الإرجاع المجاني للمنتجات المشتراة ، خلال 15 يومًا من استلام شحنة العميل ، من خلال اختيار العميل لطلبه من الاسترجاع. مركز متاح في الموقع .
  4. على امازون مصر ، ستجد جميع السلع التي تحتاجها بسهولة لأنه يقدم جميع أنواع السلع الاستهلاكية في سوق مصر تقريبًا.
  5. الشراء من امازون والدفع عند الاستلام هي الميزة المفضلة لمستخدمي شركات الشراء عبر الإنترنت ، وهي القدرة على الدفع عند الاستلام. يخشى الكثير من المستخدمين تجربة الشراء عبر الإنترنت ولا يثقون إلا إذا سمح لهم بالدفع عند الاستلام ، وهي من أفضل مزايا الشراء من أمازون مصر.
  6. ومن مميزات الشراء من أمازون كلما اشتريت أكثر من متجر أمازون مصر، زادت فرصتك في الحصول كوبون خصم أمازون .
  7. تتبع طلبك تتيح شركة أمازون هذه الميزة للعملاء ، وبالتالي تحديد تدفق طلباتهم من وقت مغادرته للمستودع حتى وصوله إليك ، وهذه من أفضل الميزات التي تمنح العملاء الراحة والطمأنينة بشأن طلباتهم.
  8. طريقة الشراء من موقع أمازون والدفع توفر أمازون أكثر من طريقة دفع ، وذلك لتسهيل تجربة التسوق والشراء من الموقع ، وفيما يلي طرق الدفع المتاحة عند الشراء من موقع أمازون مصر: بطاقات الائتمان (فيزا - ماستر كارد) , الدفع عند الاستلام.

أسعار الشحن والتوصيل على Amazon Egypt

بعد أن تعلمنا كيفية الشراء من أمازون amazon  بالخطوات بالإضافة إلى طرق الدفع المتاحة  ، قد تتساءل عن أسعار الشحن للمنتجات ، وفي الحقيقة تقدم أمازون شحن مميزة و  أسعار منخفضة مع ميزة الشحن والتسليم السريع أيضا.
بشكل عام تبدأ أسعار شحن المنتجات من 21 جنيهاً مصرياً بحد أقصى 40 جنيهاً مصرياً ، ويتوفر الشحن المجاني للطلبات التي تتجاوز 350 جنيهاً مصرياً.

فيديو تجربة كيفية الشراء من موقع مصر Amazon

واذا كنت من محبين مشاهدة الفيديو , فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو والتعرف علي التجربة الكاملة في الشراء من أمازون لمصر




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -