القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل VPN مجاني وسريع للحاسوب والهاتف لعام 2021

 

إذا كنت مهتمًا باستضافة الويب ومسجلي النطاقات ، فربما تكون قد سمعت عن Namecheap. صنعت الشركة اسمها في هذا المجال ، وعلى الرغم من أنها ليست الخيار الأكثر شيوعًا ، إلا أنها لا تزال تمتلك قاعدة مستخدمين كبيرة. قرب نهاية عام 2018 ، قررت الشركة أن تجرب حظها في إنشاء VPN. وفي هذا المقال سوف نشرح ونجرب كل شيء بخصوص في بي ان نيم شيب ما هو ال VPN ؟ VPN تعني الشبكة الخاصة الافتراضية. يسمح لك بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشبكة خاصة ، وإنشاء اتصال مشفر يخفي عنوان IP الخاص بك لمشاركة البيانات بشكل آمن وتصفح الويب ، وحماية هويتك عبر الإنترنت.  في بدايتها ، تم إنشاء شبكات VPN للسماح للشركات بالوصول الآمن إلى شبكاتها الداخلية من مكتب المنزل للموظف. ومع ذلك ، انتشرت التكنولوجيا منذ الأيام الأولى ، والآن يقفز مستخدمو الإنترنت السائدون على عربة VPN كوسيلة للوصول إلى الوسائط المتعددة من أي مكان.  هناك حقيقة غير معروفة لمستخدم الويب العادي وهي أن شبكة WiFi المنزلية يمكن أن تكون غير آمنة مثل شبكة عامة عشوائية. لهذا السبب ، فإن الاستثمار في أمان إضافي موثوق به مثل VPN سيحافظ على أمان معلوماتك.

إذا كنت مهتمًا باستضافة الويب ومسجلي النطاقات ، فربما تكون قد سمعت عن Namecheap. صنعت الشركة اسمها في هذا المجال ، وعلى الرغم من أنها ليست الخيار الأكثر شيوعًا ، إلا أنها لا تزال تمتلك قاعدة مستخدمين كبيرة. قرب نهاية عام 2018 ، قررت الشركة أن تجرب حظها في إنشاء VPN. وفي هذا المقال سوف نشرح ونجرب كل شيء بخصوص في بي ان نيم شيب

ما هو ال VPN ؟

VPN تعني الشبكة الخاصة الافتراضية. يسمح لك بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشبكة خاصة ، وإنشاء اتصال مشفر يخفي عنوان IP الخاص بك لمشاركة البيانات بشكل آمن وتصفح الويب ، وحماية هويتك عبر الإنترنت.

في بدايتها ، تم إنشاء شبكات VPN للسماح للشركات بالوصول الآمن إلى شبكاتها الداخلية من مكتب المنزل للموظف. ومع ذلك ، انتشرت التكنولوجيا منذ الأيام الأولى ، والآن يقفز مستخدمو الإنترنت السائدون على عربة VPN كوسيلة للوصول إلى الوسائط المتعددة من أي مكان.

هناك حقيقة غير معروفة لمستخدم الويب العادي وهي أن شبكة WiFi المنزلية يمكن أن تكون غير آمنة مثل شبكة عامة عشوائية. لهذا السبب ، فإن الاستثمار في أمان إضافي موثوق به مثل VPN سيحافظ على أمان معلوماتك.

قابلية استخدام Namecheap VPN  وما هي الأجهزة المدعومة ؟

Namecheap VPN متوافق مع جميع الأنظمة الأساسية الرائدة ، مثل Windows و macOS و Linux و Android و iOS. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدعم أيضًا أجهزة التوجيه. بصرف النظر عن هذا ، يوفر المزود ميزة رائعة لتسجيل الدخول المتعدد غير محدود لمستخدميه ، بحيث يمكنك توصيل أي عدد تريده من الأجهزة بحساب واحد.

يمكنك تكوين Namecheap VPN على أجهزة التوجيه الخاصة بك عبر OpenVPN ، طالما أن البرامج الثابتة لجهاز التوجيه تدعم ملفات OpenVPN.

من السهل تنزيل Namecheap VPN - بمجرد أن تبدأ عضويتك ، إما من خلال إصدار تجريبي مجاني أو خطة مدفوعة ، سيطالبك Namecheap VPN بتنزيل الإصدار المناسب لك ، أو يوضح لك كيفية إعداد خدمته يدويًا على جهازك أو جهاز التوجيه.

كما أن تثبيت Namecheap VPN سريع وسهل. واجهة المستخدم الخاصة به سهلة التنقل ، مع مجموعة كبيرة من مواقع الخوادم للاختيار من بينها بنقرة زر واحدة.

أداء Namecheap VPN مع الخوادم والمواقع

تمتلك Namecheap VPN أكثر من 1000 خادم في أكثر من 50 موقعًا
شبكة خادم Namecheap VPN متوسطة الحجم. ذكرت الشركة أن هناك أكثر من 1000 خادم في أكثر من 50 موقعًا. بصرف النظر عن المواقع في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ، تركز Namecheap VPN في الغالب على توفير VPN في أستراليا. أيضًا ، تعد خوادم سنغافورة وهونج كونج من بين عدد قليل من الخوادم الآسيوية.

عندما يكون لدى الشركات الرائدة في مجال VPN ما بين 3000 و 6000 خادم في أكثر من 90 دولة .

هل VPN Namecheap سريع ؟

تمتلك Namecheap VPN خوادمها وشبكتها ، مما ينتج عنه بعض السرعات الرائعة والمثالية للمهام التي تتطلب الكثير من البيانات ، مثل البث والألعاب عبر الإنترنت ونقل البيانات. كما هو الحال مع أي شبكة ظاهرية خاصة (VPN) ، هناك اختبار ping أعلى قليلاً (8 مللي ثانية - 13 مللي ثانية) وانخفاض ملحوظ في السرعة (تنزيل - من 91.2 ميغابت في الثانية إلى 86.55 ميغابت في الثانية ؛ تحميل - من 31.69 ميغابت في الثانية إلى 29.43 ميغابت في الثانية) عند استخدام Namecheap VPN. بالطبع ، تعتمد السرعة أيضًا بشكل كبير على الخادم الفعلي الذي تتصل به.

بشكل عام ، توفر Namecheap VPN لمستخدميها سرعات جيدة مقترنة باتساق اتصال رائع. بمجرد الاتصال فعليًا بالخادم ، لن تواجه أي انخفاض مفاجئ في السرعة أو انقطاع الاتصال ، وهو أمر مهم بشكل خاص للأنشطة عبر الإنترنت.

ما هو أداء VPN Namecheap مع البث المباشر والتورنت  ؟ 

يدعم Namecheap VPN كلاً من وسائط البث وأنشطة التورنت. عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى المحتوى المحظور جغرافيًا ، يمكنه الوصول إلى بعض مكتبات Netflix الإقليمية.

ومع ذلك ، من الضروري ملاحظة أن Namecheap VPN تستخدم البنية التحتية IPVanish ، والتي تشاركها أيضًا خدمات VPN الأخرى. لذلك ، في حالة وجود مشكلة في حظر Netflix لشبكة VPN ، لا يوجد الكثير مما يمكن أن تفعله Namecheap حيال ذلك ، حيث يتم التحكم في شبكة الخادم بواسطة IPVanish.

للسبب نفسه ، على الرغم من أن Namecheap VPN يسمح بأنشطة التورنت ، إلا أن هناك خدمات VPN أفضل بكثير لأنشطة التورنت للاختيار من بينها.

الأمان في  Namecheap VPN

بروتوكولات VPN والتشفير

يدعم Namecheap VPN OpenVPN و IKEv2 ، والمعروفين جيدًا ببروتوكولات الاتصال الأكثر أمانًا. بمعنى آخر ، فهي توفر توازنًا جيدًا بين ميزات السرعة والأمان.

فيما يتعلق بالتشفير ، اختارت Namecheap VPN تشفير AES-256 ، المعروف أيضًا باسم التشفير "العسكري" أو التشفير "المصرفي". هذا التشفير غير قابل للكسر تقريبًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أي كيانات عبر الإنترنت تتداخل مع اتصالك وحركة المرور.

ومع ذلك ، فمن المخيب للآمال نسبيًا أن نلاحظ أن Namecheap VPN يأتي مع بروتوكولي تشفير فقط ، في حين أن معظم منافسيها لديهم أكثر من ذلك. لكن مستوى الأمان الذي توفره هذه البروتوكولات الافتراضية لا يزال حتى الآن.

على الجانب الإيجابي ، تقدم Namecheap VPN ميزات الأمان الإضافية على النحو التالي:
  • قتل التبديل إذا انقطع اتصال VPN الخاص بك فجأة لأي سبب من الأسباب ، فسيقوم Namecheap VPN بحظر جميع حركة المرور الواردة والصادرة لضمان عدم ترك أي من بياناتك لجهازك غير مشفر.
  • حماية تسرب DNS يوصف DNS ، أو أنظمة أسماء المجالات ، على أنه "دليل الهاتف" للإنترنت ، ويمكن أن يكشف عن معلومات أساسية عنك عند الاتصال بمواقع الويب. يمنع Namecheap VPN تسريب هذه المعلومات عند تصفح الويب.

خطط تسعير Namecheap VPN وطرق الدفع !

تقدم Namecheap VPN ثلاث خطط تسعير:

  • الخطة الشهرية: 0 دولار شهريًا (يتم تجديدها بسعر 5.88 دولارًا أمريكيًا في الشهر)
  • خطة عام واحد: 1 دولار في الشهر ؛ إجمالي 12 دولارًا (بعد عام واحد ، يتم تجديده بسعر 34.56 دولارًا)
  • خطة 3 سنوات: 1.88 دولار في الشهر ؛ إجمالي 67.68 دولار
ستحصل على بيانات غير محدودة ولا قيود على النطاق الترددي ، أيًا كانت الخطة التي تختارها. تقدم Namecheap VPN أيضًا ما يصل إلى خمسة اتصالات متزامنة.

يمكنك الدفع باستخدام بطاقة ائتمان أو PayPal أو حتى Bitcoin. تقدم المنصة ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا كنت ترغب في تغيير رأيك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بالتسجيل عبر App Store أو Google Play Store ، فستحصل على نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا.

وللحصول علي VPN Namecheap      من هنـــا 

إيجابيات وسلبيات استخدام Namecheap VPN

الايجابيات:

  • سهل التحميل والاستخدام
  • شبكة خادم عالية السرعة جميلة
  • نطاق ترددي غير محدود
  • ميزات أمنية قوية
  • طرق دفع متعددة
  • خطط تسعير غير مكلفة
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا
سلبيات:
  • سياسات جمع بيانات VPN غير واضحة
  • سلطة الخصوصية السيئة (مقرها في الولايات المتحدة)

كيفية إلغاء الاشتراك في Namecheap 

يمكنك الغاء الاشتراك ال في بي ان من شركة نيم شيب , وايضا يمكنك ازاله وسيلة الدفع التي قمت بإضافتها عن تسجيلك ..
يمكنك الغاء الاشتراك ال في بي ان من شركة نيم شيب , وايضا يمكنك ازاله وسيلة الدفع التي قمت بإضافتها عن تسجيلك .. أولا تذهب الي Profile  ثم تختار من القائمة Billing ثم تضغط علي السهم بجانب كلمة Edite  ثم تضغط علي Delete وهذه طريقة ازالة وسيلة الدفع من خلال موقع نيم شيب

  1. أولا تذهب الي Profile 
  2. ثم تختار من القائمة Billing
  3. ثم تضغط علي السهم بجانب كلمة Edite 
  4. ثم تضغط علي Delete
وهذه طريقة ازالة وسيلة الدفع من خلال موقع نيم شيب 

فيديو شرح لكيفية الحصول علي VPN من شركة Namecheap

واذا كنت من محبي مشاهدة الفيديوهات فهذا الفيديو سوف يبسط عليك الشرح , وطريقة شراء ال VPN وكيفية الاتصال بال VPN 




انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات