شرح طريقة ربط حساب بنكي محلي ببنك بايونير Payoneer بعد التحديثات 2021

 

تعد خدمة Payoneer المالية من أكثر خدمات الدفع المالي استخدامًا ، نظرًا لما تتمتع به من مزايا عديدة مثل سهولة وسرعة تحويل واستلام الأموال ، ومن الميزات التي تقدمها خدمة Payoneer ربط Payoneer بالحساب المصرفي ، مما يساعد في تلقي الأموال على حسابك سواء بالعملة المحلية أو الأجنبية.  لهذا السبب سيكون استخدام بايونير مناسبًا جدًا لكل من يعمل على الإنترنت ، وسيكون بايونير مناسبًا جدًا لسحب الأرباح ، لأنه يدعم الكثير من المواقع المستقلة مثل Fiverr و UP Work وما إلى ذلك.  لذا فإن خدمة Payoneer هي خدمة ممتازة جدًا لاستلام وإرسال المدفوعات الإلكترونية ، ولكن كيف يمكن ربط Payoneer بحساب بنكي؟   في هذا الموضوع ، سنناقش معك طريقة ربط حساب Payoneer بالحساب البنكي من خلال خطوات سهلة وبسيطة للغاية ، ولكن قبل ذلك ، أخبرنا بأهم الشروط اللازمة للسحب من Payoneer إلى الحساب المصرفي.  ما هي خدمة السحب الي حساب بنكي في بنك بايونير Payoneer ؟ تمكّنك خدمة السحب إلى البنك من سحب الأموال من أرصدة Payoneer الخاصة بك مباشرة إلى حسابك البنكي الشخصي أو الحساب البنكي للشركة.  للتحقق مما إذا كانت خدمة السحب إلى البنك مدعومة في بلدك، انقر هنا.  يرجى ملاحظة أن خدمة السحب إلى البنك تخضع للأهلية. كيف يمكنني إضافة حساب بنكي جديد في بايونير Payoneer ؟ قم بتسجيل الدخول إلى Payoneer. انتقل إلى الإعدادات > الحسابات البنكية. اختر الحسابات البنكية للسحب. انقر فوق إضافة حساب بنكي. قدّم جميع المعلومات المطلوبة. انقر فوق إضافة حساب بنكي.  ستتلقى إشعاراً بالبريد الإلكتروني عندما يتم قبول حسابك البنكي ويمكن استخدامه لعمليات السحب.  البنك الذي استخدمته في السحب من بنك بايونير Payoneer هو بنك الإسكندرية  فيديو شرح لكيفية ربط حساب بنكي محلي بحساب بايونير Payoneer  ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لكي تتعرف علي طريقة اضافة حساب بنكي في بنك بايونير بالتفصيل وطريقة اضافة ال إضافة رقم IBAN    أين يمكنك الحصول على رقم IBAN من بنك الإسكندرية ؟ يمكنك الحصول على رقم الحساب الدولي IBAN من خلال الانترنت البنكي أو تطبيق الموبايل البنكي باتباع الخطوات التالية:  تطبيق الموبايل البنكي: انقر على "الحسابات" ← "المزيد" ويمكنك أيضاً مشاركته من خلال WhasApp، e-mail أو SMS بالضغط على "مشاركة" الانترنت البنكي: انقر على "الحسابات" ←  "التفاصيل" ← "المعلومات و الخصائص"   لماذا أستخدم رقم IBAN؟ يضمن رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) إجراء المعاملات بشكل أسرع وبدون أخطاء من خلال تحديد الاكواد على مستوى البلد والمستوى المصرفي والفرع، كما يساعد IBAN في تخطى حواجز اللغة والأخطاء الإملائية والأخطاء البشرية الشائعة المرتبطة بالتحويلات الدولية. ويٌعد IBAN هو شكل مطور وآمن لرقم الحساب البنكي للتأكد من إجراء جميع تحويلاتك بشكل صحيح وسهل. مما يتكون رقم الـ IBAN؟ يتكون رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) في مصر من ٢٩ رقمًا وحرفاً، حيث يضم رقم حسابك المصرفي الدولي (IBAN) كود البلد المُكون من حرفين، والرقم التأكيدي (رقمين) والذي يتغير من حساب إلى آخر وكود البنك (يختلف عدد الأحرف / الأرقام من بنك لآخر).

تعد خدمة Payoneer المالية من أكثر خدمات الدفع المالي استخدامًا ، نظرًا لما تتمتع به من مزايا عديدة مثل سهولة وسرعة تحويل واستلام الأموال ، ومن الميزات التي تقدمها خدمة Payoneer ربط Payoneer بالحساب المصرفي ، مما يساعد في تلقي الأموال على حسابك سواء بالعملة المحلية أو الأجنبية.

لهذا السبب سيكون استخدام بايونير مناسبًا جدًا لكل من يعمل على الإنترنت ، وسيكون بايونير مناسبًا جدًا لسحب الأرباح ، لأنه يدعم الكثير من المواقع المستقلة مثل Fiverr و UP Work وما إلى ذلك.

لذا فإن خدمة Payoneer هي خدمة ممتازة جدًا لاستلام وإرسال المدفوعات الإلكترونية ، ولكن كيف يمكن ربط Payoneer بحساب بنكي؟

في هذا الموضوع ، سنناقش معك طريقة ربط حساب Payoneer بالحساب البنكي من خلال خطوات سهلة وبسيطة للغاية ، ولكن قبل ذلك ، أخبرنا بأهم الشروط اللازمة للسحب من Payoneer إلى الحساب المصرفي.

ما هي خدمة السحب الي حساب بنكي في بنك بايونير Payoneer ؟

تمكّنك خدمة السحب إلى البنك من سحب الأموال من أرصدة Payoneer الخاصة بك مباشرة إلى حسابك البنكي الشخصي أو الحساب البنكي للشركة.

للتحقق مما إذا كانت خدمة السحب إلى البنك مدعومة في بلدك، انقر هنا.

يرجى ملاحظة أن خدمة السحب إلى البنك تخضع للأهلية.

كيف يمكنني إضافة حساب بنكي جديد في بايونير Payoneer ؟

  • قم بتسجيل الدخول إلى Payoneer.
  • انتقل إلى الإعدادات > الحسابات البنكية.
  • اختر الحسابات البنكية للسحب.
  • انقر فوق إضافة حساب بنكي.
  • قدّم جميع المعلومات المطلوبة.
  • انقر فوق إضافة حساب بنكي.

ستتلقى إشعاراً بالبريد الإلكتروني عندما يتم قبول حسابك البنكي ويمكن استخدامه لعمليات السحب.

البنك الذي استخدمته في السحب من بنك بايونير Payoneer هو بنك الإسكندرية 

فيديو شرح لكيفية ربط حساب بنكي محلي بحساب بايونير Payoneer 

ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لكي تتعرف علي طريقة اضافة حساب بنكي في بنك بايونير بالتفصيل وطريقة اضافة ال إضافة رقم IBAN


أين يمكنك الحصول على رقم IBAN من بنك الإسكندرية ؟

يمكنك الحصول على رقم الحساب الدولي IBAN من خلال الانترنت البنكي أو تطبيق الموبايل البنكي باتباع الخطوات التالية:

  • تطبيق الموبايل البنكي: انقر على "الحسابات" ← "المزيد" ويمكنك أيضاً مشاركته من خلال WhasApp، e-mail أو SMS بالضغط على "مشاركة"
  • الانترنت البنكي: انقر على "الحسابات" ←  "التفاصيل" ← "المعلومات و الخصائص"  

لماذا أستخدم رقم IBAN؟

يضمن رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) إجراء المعاملات بشكل أسرع وبدون أخطاء من خلال تحديد الاكواد على مستوى البلد والمستوى المصرفي والفرع، كما يساعد IBAN في تخطى حواجز اللغة والأخطاء الإملائية والأخطاء البشرية الشائعة المرتبطة بالتحويلات الدولية. ويٌعد IBAN هو شكل مطور وآمن لرقم الحساب البنكي للتأكد من إجراء جميع تحويلاتك بشكل صحيح وسهل.

مما يتكون رقم الـ IBAN؟

يتكون رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) في مصر من ٢٩ رقمًا وحرفاً، حيث يضم رقم حسابك المصرفي الدولي (IBAN) كود البلد المُكون من حرفين، والرقم التأكيدي (رقمين) والذي يتغير من حساب إلى آخر وكود البنك (يختلف عدد الأحرف / الأرقام من بنك لآخر).

طريقة السحب من بنك بايونير الي حسابك البنكي المحلي في جميع البلاد العربية

طريقة السحب من بايونير علي حسابك البنكي المحلي تعد من افضل الطرق للسحب من بنك بايونير فمن وجه نظري فهي افضل طريقة لاستخراج اموالك من بنك بايونير Payoneer ولكي تتعرف علي هذه الطريقة بالتفصيل , كل ما عليك فعلة هو مشاهدة هذا الفيديو 




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -