طريقة إنشاء سيرفر اوبنتو Ubuntu في Microsoft azure وتشغيله بطريقة سهلة


من خلال هذا الشرح سوف  نتعرف علي طريقة انشاء سيرفر Ubuntu في Microsoft azure بطريقة سهله و وسوف نترف علي طريقة تشغيل وتستطيب سيرفر Ubuntu وفتحه من خلال ال remote desktop بكل سهولة . طريقة إنشاء سيرفر اوبنتو Ubuntu في Microsoft azure اولاً قم بمشاهدة هذا الفيديو لكي تتعرف علي طريقة إنشاء سيرفر اوبنتو Ubuntu في Microsoft azure وتشغيله بطريقة سهلة     الأكواد المستخدمة في شرح إنشاء سيرفر اوبنتو Ubuntu في Microsoft azure sudo apt-get update sudo apt-get install xfce4 sudo apt-get install xrdp echo xfce4-session > ~/.xsession sudo service xrdp restart طريقة تحميل برنامج Putty  يعتبر برنامج PuTTY عميلا يسمح لك باستخدام بروتوكولات شبكة SSH وRlogin وTenlet، يتم استخدام جميع هذه البروتوكولات للعمل عن بعد على جهاز كمبيوتر عبر الإنترنت.  يمكنك الدمج مع برنامج ExtraPuTTY مع القدرة على إثراء مجموعة PuTTY مع العديد من الخيارات لتلبية احتياجات المستخدمين، بالإضافة إلى ذلك، يدعم ExtraPuTTY مراقبة الطلبات المرسلة والتعليقات المستلمة من أي نظام بعيد ويسمح للمستخدمين بإنشاء تقارير HTML كاملة.

 من خلال هذا الشرح سوف  نتعرف علي طريقة انشاء سيرفر Ubuntu في Microsoft azure بطريقة سهله و وسوف نترف علي طريقة تشغيل وتستطيب سيرفر Ubuntu وفتحه من خلال ال remote desktop بكل سهولة .

طريقة إنشاء سيرفر اوبنتو Ubuntu في Microsoft azure

اولاً قم بمشاهدة هذا الفيديو لكي تتعرف علي طريقة إنشاء سيرفر اوبنتو Ubuntu في Microsoft azure وتشغيله بطريقة سهلة 


الأكواد المستخدمة في شرح إنشاء سيرفر اوبنتو Ubuntu في Microsoft azure

  • sudo apt-get update
  • sudo apt-get install xfce4
  • sudo apt-get install xrdp
  • echo xfce4-session > ~/.xsession
  • sudo service xrdp restart

طريقة تحميل برنامج Putty 

يعتبر برنامج PuTTY عميلا يسمح لك باستخدام بروتوكولات شبكة SSH وRlogin وTenlet، يتم استخدام جميع هذه البروتوكولات للعمل عن بعد على جهاز كمبيوتر عبر الإنترنت.

يمكنك الدمج مع برنامج ExtraPuTTY مع القدرة على إثراء مجموعة PuTTY مع العديد من الخيارات لتلبية احتياجات المستخدمين، بالإضافة إلى ذلك، يدعم ExtraPuTTY مراقبة الطلبات المرسلة والتعليقات المستلمة من أي نظام بعيد ويسمح للمستخدمين بإنشاء تقارير HTML كاملة.



في النهاية كانت هذه طريقة طريقة إنشاء سيرفر اوبنتو Ubuntu في Microsoft azure وتشغيله بطريقة سهلة

و إذا واجهت أي مشكلة يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا وسوف نقوم بالرد على كل إستفساراتك ومساعدتك
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -