القائمة الرئيسية

الصفحات


ما هو تعدين البيتكوين ؟ التعدين هو عملية إنشاء عملات بيتكوين جديدة باستخدام قوة المعالجة للكمبيوتر. عامل المنجم هو الشخص الذي يفعل ذلك. في الأيام الأولى لعملة البيتكوين ، كان بإمكان المعدنين كسب هذه العملة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم. أجرت أجهزتهم حسابات ساعدت الشبكة في العثور على كتلة البيتكوين التالية. تعتمد شبكة BTC على إجماع إثبات العمل (PoW): فهذا يعني أنك لا تتلقى المكافأة إلا إذا تمكنت من تأكيد أن جهازك قد أكمل المهمة بالفعل.  هل تعدين البيتكوين والعملات الرقمية مازال مربح في عام 2021 ؟  الآن ، أصبحت عملية التعدين أكثر استهلاكا للطاقة. يتحد عمال المناجم ويشترون حفارات باهظة الثمن ويطلقون مزارع تعدين كبيرة في المصانع المهجورة أو غيرها من المباني الكبيرة. اليوم ، من المنطقي تحديد مواقع مزارع تعدين البيتكوين فقط في المناطق ذات الأسعار المنخفضة للكهرباء.  كل 4 سنوات ، تنخفض مكافأة المعدنين لإنتاج هذه العملة بنسبة 50٪. وهذا ما يسمى "الهالفينج". بمرور الوقت ، يصبح تداول البيتكوين في البورصة أكثر ربحية من تعدينها.  وفقًا للخوارزمية الأولية ، يقتصر الإصدار على 21.000.000 BTC. هذا يعني أن المعدنين سينشئون آخر عملة بيتكوين في حوالي عام 2140. بعد ذلك ، سيتوقف التعدين إلى الأبد. ومع ذلك ، قد تتغير الأمور على مدى فترة طويلة من الزمن. من الناحية النظرية ، يمكن تعديل الخوارزمية الأولية. من الناحية العملية ، يمكن لأولئك الذين ليسوا سعداء بعملة البيتكوين الأصلية أن يقوموا بتقسيمها .

ما هو تعدين البيتكوين ؟

التعدين هو عملية إنشاء عملات بيتكوين جديدة باستخدام قوة المعالجة للكمبيوتر. عامل المنجم هو الشخص الذي يفعل ذلك. في الأيام الأولى لعملة البيتكوين ، كان بإمكان المعدنين كسب هذه العملة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم. أجرت أجهزتهم حسابات ساعدت الشبكة في العثور على كتلة البيتكوين التالية. تعتمد شبكة BTC على إجماع إثبات العمل (PoW): فهذا يعني أنك لا تتلقى المكافأة إلا إذا تمكنت من تأكيد أن جهازك قد أكمل المهمة بالفعل.

هل تعدين البيتكوين والعملات الرقمية مازال مربح في عام 2021 ؟ 

الآن ، أصبحت عملية التعدين أكثر استهلاكا للطاقة. يتحد عمال المناجم ويشترون حفارات باهظة الثمن ويطلقون مزارع تعدين كبيرة في المصانع المهجورة أو غيرها من المباني الكبيرة. اليوم ، من المنطقي تحديد مواقع مزارع تعدين البيتكوين فقط في المناطق ذات الأسعار المنخفضة للكهرباء.

كل 4 سنوات ، تنخفض مكافأة المعدنين لإنتاج هذه العملة بنسبة 50٪. وهذا ما يسمى "الهالفينج". بمرور الوقت ، يصبح تداول البيتكوين في البورصة أكثر ربحية من تعدينها.

وفقًا للخوارزمية الأولية ، يقتصر الإصدار على 21.000.000 BTC. هذا يعني أن المعدنين سينشئون آخر عملة بيتكوين في حوالي عام 2140. بعد ذلك ، سيتوقف التعدين إلى الأبد. ومع ذلك ، قد تتغير الأمور على مدى فترة طويلة من الزمن. من الناحية النظرية ، يمكن تعديل الخوارزمية الأولية. من الناحية العملية ، يمكن لأولئك الذين ليسوا سعداء بعملة البيتكوين الأصلية أن يقوموا بتقسيمها .

reaction:

تعليقات