الطريقة الصحيحة لإنشاء إيميل احترافي مجاناً مدي الحياة بدون مشاكل


الطريقة الصحيحة لإنشاء إيميل احترافي مجاناً مدي الحياة بدون مشاكل وربطة بنيم شيب او جودادي

أعلنت Google مؤخرًا أنها ستغلق الاشتراكات الجديدة في الإصدار المجاني من Google G Suite ، والذي يتضمن تطبيقات Google مع Gmail على أسماء النطاقات المخصصة. سأل الكثير من مستخدمينا ما إذا كان هناك بديل مجاني. إليك أفضل بديل مجاني لـ G Suite. 

سنتعرف في مقالتنا على كيفية إنشاء بريد إلكتروني رسمي خاص ، سواء باسمك إذا اشتريت نطاقًا مطابقًا لاسمك ، أو باسم شركتك الخاصة! أهم شيء هو أننا سنتعلم طريقة مجانية تمامًا لإنشاء بريد إلكتروني احترافي يمكّنك من التواصل مع الأطراف الأخرى بشكل احترافي ، باستخدام خدمات موقع Zoho.

شرح زوهو ميل Zoho Mail

إنها مجموعة من التطبيقات المصممة للأعمال ، ولكن Zoho تقدم أيضًا عنوان بريد إلكتروني شخصي. يأتي حساب Zoho Business مزودًا بجميع الأدوات اللازمة لإدارة الاتصالات والمعلومات في إعداد مجموعة ، بدون تكلفة ، بينما يأتي حساب إعلان Zoho Mail المجاني مع عنوان بريد إلكتروني لمجال zoho.com.

ويمكنك إنشاء عنوان Zoho شخصي وحساب Zoho Mail بسعة تخزين 5 جيجابايت للرسائل عبر الإنترنت ، كل ما تحتاج إليه هو رقم هاتف محمول نشط حيث يمكنك تلقي رسائل نصية عليه و يجب ان يكون لديك دومين خاص بك 

ما هو البريد الإلكتروني الاحترافي؟

البريد الإلكتروني الاحترافي هو الذي يحتوي على اسم عملك. على سبيل المثال ، support@yourdomain.com بريد إلكتروني احترافي بدلاً من yourdomain@gmail.com. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إعداد بريد إلكتروني احترافي. يمكنك استخدام خادم البريد المدمج الذي يأتي مع معظم موفري استضافة الويب في WordPress. لكن هذا ليس مطابقًا تقريبًا للميزات التي تحصل عليها مع Gmail.

ومن خلال حصولك على الخطة المجانية من Zoho فا في السابق كان يحتوي على ما يصل إلى 25 عنوانًا مجانيًا قبل تقليصها لاحقًا إلى 10. ولكن هذا لا يزال كافياً بالنسبة لي.

طريقة الحصول علي بريد الإلكتروني الاحترافي

يعد إعداد عنوان بريد إلكتروني باستخدام Zoho عملية سلسة ومباشرة خاصةً مع معالج إعداد الحساب الذي يأخذك خطوة بخطوة لإعداد جميع التفاصيل المتعلقة بعناوينك البريدية بنجاح. لن يستغرق الأمر أكثر من بضع دقائق .. فلنبدأ:

1 - سجل للحصول على الباقة المجانية من هنا بالضغط على تسجيل

2- قم بإعداد الدومين الخاص بك بالموقع و لكي تتعرف علي هذه الطرق فقط شاهد هذا الفيديو  


لماذا يجب أن تحصل على عنوان بريد إلكتروني احترافي شخصي؟

1- الاحترافية في عملك , فليس من الجيد أن تراسل موقعك عبر عنوان بريد إلكتروني مجاني على Gmail أو Yahoo ، على سبيل المثال .. العناوين المخصصة تعطي انطباعًا أفضل عن الاحتراف والموثوقية.

2-  توزيع المهام لسهولة اكثر في التحكم في نشاطك التجاري , إذا كان فريق موقعك يتكون من عدة أشخاص ، فسيحصل كل منهم / مجموعة منهم على عنوان يتناسب مع طبيعة عمله ، مما يسهل عملية توزيع المهام والمسؤوليات. على سبيل المثال ، تم تخصيص support@example.com لفريق الدعم الفني ، marketing@example.com للتسويق ، وما إلى ذلك.


في النهاية كانت هذه الطريقة  الصحيحة لإنشاء إيميل احترافي مجاناً مدي الحياة بدون مشاكل 

و إذا واجهت أي مشكلة يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا وسوف نقوم بالرد على كل إستفساراتك ومساعدتك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -